You are currently viewing افضل الكريمات للعناية الشخصية

افضل الكريمات للعناية الشخصية

مرحبًا بكم في مدونة العناية الشخصية، حيث نستكشف معًا عالم الكريمات والمستحضرات التي تساعد على الحفاظ على جمال البشرة وصحتها. إن العناية بالبشرة والجسم تعد أمرًا أساسيًا للشعور بالثقة والراحة في حياتنا اليومية، ولذلك فإن اختيار المنتجات المناسبة يعد خطوة مهمة جدًا.

تتنوع الكريمات والمستحضرات المتوفرة في الأسواق بشكل كبير، ولكل نوع من أنواع البشرة والاحتياجات الخاصة بها منتجاتها المناسبة. في هذه المدونة، سنستعرض معًا بعضاً من أفضل الكريمات المتوفرة حاليًا في السوق، سواء للوجه، أو اليدين، أو الجسم بشكل عام.

سنتعرف على تركيبتها، وفوائدها، وطريقة استخدامها بشكل صحيح للحصول على أفضل النتائج. كما سنقدم نصائح وإرشادات حول كيفية الاختيار الصحيح للمنتجات، وكيفية تطبيقها بأفضل الطرق للحصول على بشرة صحية ومشرقة وجسم معتنى به بشكل مثالي.

انضموا إلينا في هذه الرحلة لاكتشاف عالم العناية الشخصية والتجميل، وتعلموا كيفية جعل الكريمات جزءاً لا يتجزأ من روتينكم اليومي للعناية بأنفسكم.

افضل كريم مرطب للوجه من سيتافيل – 453 جرام


من الشركة المصنّعة

كريم مرطب من سيتافيل – للوجه والجسم

كريم غني بـزيت اللوز الحلو، وأثبتت التجارب السريريّة مدى قدرة هذا الكريم الذي يستخدم يوميًا على منح البشرة ترطيب مكثف يدوم حتى 48 ساعة. كما يقي أيضًا من علامات حساسية البشرة الخمسة، بما في ذلك حالات ضعف حاجز الجلد والتهيج والخشونة وشدّة البشرة وجفافها.*

الخصائص*

  • كريم مرطب للبشرة الحسّاسة شديدة الجفاف والجافة.
  • كريم غني ثبت سريريًا مدى قدرته على توفير ترطيب مكثف يدوم حتى 48 ساعة.
  • خضع لاختبارات أطباء الجلديّة وأثبتت التجارب السريريّة أنه لطيف على البشرة الحسّاسة.
  • خالٍ من البارابين، خالٍ من العطور، لا يسد المسام، لا يسبب تحسس البشرة، يقي من علامات حساسية البشرة الخمسة.
  • يمنح حاجز البشرة الواقي تحسين ملحوظ.

الروتين

  • ابدأي باستعمال منظف لطيف: استخدمي منظف البشرة اللطيف من سيتافيل كالخطوة الأولى في روتينك اليومي للعـناية بالبشرة. للعـناية ببشرة الجسم، استخدمي غسولًا لطيفًا للجسم أو الصابون من سيتافيل. تساعد هذه المنظفات المغذية في الحفاظ على ترطيب البشرة الطبيعي للتنعم بشعور نظيف ومريح، حتى لمن لديهم بشرة حسّاسة.

افضل غسول وجه من غسول سيرافي

CeraVe Hydrating Cleanser Cream 473 ml

CeraVe Hydrating Cleanser Cream 473 ml

منظف مرطب للوجه

منظف مرطب للبشرة العادية والجافة

يمكن للمنظف إزالة الأوساخ والمكياج وغيرها من الكتل، لكن المنظف المرطب، مثل منظف الوجه المرطب من سيرافي، يمكنه القيام بكل ذلك دون الاخلال بالواقي الطبيعي للبشرة أو تجريد البشرة من رطوبتها الطبيعية. تم ابتكار منظف الوجه المرطب من سيرافي الذي ابتكره أطباء الأمراض الجلدية، وهو عبارة عن غسول لطيف للوجه بمكونات مثل السيراميد وحمض الهيالورونيك الذي يعمل على استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة لمساعدة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة.

تم تصميم منظف سيرافي المرطب لتنظيف البشرة وإنعاشها دون الإفراط في تجريدها أو تركها للشعور بأنها مشدودة وجافة. يتميز بحمض الهيالورونيك لترطيب البشرة و 3 سيراميد أساسي يعملان معًا لتثبيت رطوبة البشرة والمساعدة في استعادة الحاجز الواقي لبشرتك. تقوم تقنية ام في اي بتغليف السيراميد لضمان التوصيل الفعال داخل حاجز الجلد وإطلاق بطيء بمرور الوقت. دعم حاجز بشرتك الواقي، لفترة طويلة بعد الانتهاء من استخدامه. غسول الوجه هذا الذي لا يسبب انسداد المسام هو وسيلة فعالة ولكنها غير مزعجة لبدء أي نظام للعناية بالبشرة. مثالي للبشرة العادية والجافة.

*لم يتم التحقق من ذلك

CeraVe Hydrating Cleanser Cream 473 ml

المزايا:

  • مناسب للبشرة العادية والجافة
  • يزيل الأوساخ والزيوت والمكياج بلطف دون ترك البشرة مشدودة أو جافة
  • تقنية ام في اي: يطلق نظام التوزيع الحاصل على براءة اختراع مكونات مرطبة باستمرار للترطيب طوال اليوم
  • السيراميد: يساعد على استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليها
  • حمض الهيالورونيك: يحافظ على رطوبة البشرة الطبيعية
  • لا يؤدي إلى انسداد المسام وغير مهيج وخالٍ من العطور
CeraVe Hydrating Cleanser Cream 473 ml

كيفية الاستخدام؟

  1. قومي بتبليل بشرتك بالماء الفاتر
  2. دلكي المنظف على البشرة بحركة دائرية لطيفة
  3. شطف

اترك تعليقاً